قد يحتوي كوبونات أون تراك على روابط لمواقع إلكترونية تابعة لشركات تابعة، ونتلقى عمولة تابعة مقابل أي مشتريات تقوم بها على الموقع الإلكتروني التابع باستخدام هذه الروابط.

كوبونات أون تراك تهدف إلى توفير أحدث الكوبونات وأكواد الخصم والعروض القوية من المتاجر الإلكترونية الرائجة في منطقة الشرق الأوسط، وذلك بشكل مجاني للمتسوقين.

يمكن أن نحصل على عمولة من المتاجر الإلكترونية عندما يستخدم الأشخاص كوبونات وأكواد الخصم الحصرية التي نقدمها عبر كوبونات أون تراك، أو عندما يتصفحون العروض المختلفة وينتقلون إلى مواقع تلك المتاجر لشراء منتج أو خدمة والاستفادة من التخفيض المناسب.

يجب التنويه إلى أننا لسنا شركاء مع المتاجر الإلكترونية التي نروج لها، وليس لنا أي مسؤولية عن عمليات الشراء أو البيع أو الاسترجاع، فجميع تلك المسؤولية تقع على المتاجر الإلكترونية التي نعرض منتجاتها أو خدماتها.

كوبونات أون تراك تقوم بتحديد واختيار أفضل العروض والتخفيضات، وتوفير كوبونات وأكواد الخصم من أكبر وأشهر المتاجر الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط. يجب أن نشير إلى أن جميع صور المنتجات وشعارات العلامات التجارية والمتاجر الإلكترونية المعروضة على الموقع هي حقوق محفوظة حصرياً لأصحابها، وتستخدم في كوبونات أون تراك فقط لأغراض الترويج للعروض والكوبونات.

الموقع ليس وكيلاً أو شريكاً أو تابعاً لأي متجر إلكتروني، ويخلي الموقع مسؤوليته عن إعادة استخدام أي صور أو شعارات بدون إشارة إلى حقوق الملكية لأصحاب العلامات التجارية.

إخلاء مسؤولية الموقع الإلكتروني

المعلومات التي تقدمها شركة فوزديجيتال المحدودة (“نحن” أو “لنا” أو “لنا”) على https://ontrackcoupons.com (“الموقع”) هي لأغراض إعلامية عامة فقط. يتم توفير جميع المعلومات الموجودة على الموقع بحسن نية، ومع ذلك فإننا لا نقدم أي تعهد أو ضمان من أي نوع، صريحًا أو ضمنيًا، فيما يتعلق بدقة أو كفاية أو صحة أو موثوقية أو توفر أو اكتمال أي معلومات على الموقع.

لن نتحمل تحت أي ظرف من الظروف أي مسؤولية تجاهك عن أي خسارة أو ضرر من أي نوع يحدث نتيجة استخدام الموقع أو الاعتماد على أي معلومات مقدمة على الموقع. يكون استخدامك للموقع واعتمادك على أي معلومات على الموقع على مسؤوليتك الخاصة.

إخلاء مسؤولية الروابط الخارجية

قد يحتوي الموقع (أو قد تُرسَل إليك من خلال الموقع) روابط لمواقع إلكترونية أخرى أو محتوى تابع لأطراف ثالثة أو ناشئ عنها أو روابط لمواقع إلكترونية وميزات في لافتات أو إعلانات أخرى.

لا نقوم بالتحقيق في هذه الروابط الخارجية أو مراقبتها أو التحقق من دقتها أو ملاءمتها أو صلاحيتها أو موثوقيتها أو توفرها أو اكتمالها من قبلنا. نحن لا نضمن أو نصادق أو نؤيد أو نضمن أو نتحمل المسؤولية عن دقة أو موثوقية أي معلومات تقدمها مواقع الطرف الثالث المرتبطة بالموقع أو أي موقع إلكتروني أو ميزة مرتبطة في أي لافتة أو إعلانات أخرى.

لن نكون طرفاً أو مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن مراقبة أي معاملة بينك وبين مزودي المنتجات أو الخدمات من طرف ثالث.